1-إعلانات الموضع "فوق الطي"
مثل صحيفة ، المكان الأكثر ترجيحًا لعرض الإعلان في أعلى الصفحة (أي قبل أن يضطر المستخدم إلى التمرير). على الرغم من أن هذا لا يعني أن الجزء العلوي من الصفحة هو الأفضل. الموضع الأكثر مشاهدة أعلى من طية الصفحة. قد يرجع ذلك إلى أن هذه المنطقة عادة ما تكون في العرض حتى أثناء قيام القارئ بالتمرير لقراءة الجزء الموجود أسفل الطي. ووفقًا للدراسة ، فإن متوسط ??معدلات إمكانية عرض الإعلانات المعروضة أعلى الشريحة يبلغ 68 بالمائة بينما يبلغ معدل الإعلانات التي تقل عن الحد الأقصى 40 بالمائة. هذا لا يعني أنه لا ينبغي لأصحاب مواقع الويب عرض إعلانات أسفل الطي. تشير الدراسة إلى أنه "ليست كل مرات الظهور العلوية قابلة للعرض ، في حين أن العديد من مرات الظهور السفلية قابلة للعرض". السبب المحتمل لذلك موضح في التلميح التالي.
2-استخدام المزيد من أحجام الإعلانات الرأسية
وجدت الدراسة أن الإعلانات ذات التوجهات الرأسية لها أعلى معدلات للمشاهدة. يتعلق هذا بالطريقة التي يتم بها حساب عدد مرات مشاهدة الإعلان. تظهر طريقة عرض الإعلان عندما يكون أكثر من 50 بالمائة من بكسلات الإعلانات على الشاشة لمدة ثانية واحدة. يحصلون على هذه البيانات من المتصفح. وبهذه الطريقة ، لا يتم فرض رسوم على الناشر مقابل الإعلانات التي يتم وضعها على الصفحة ولكن لا يتم أبدًا في الجزء القابل للعرض من المتصفح. تجعل قاعدة One Second / 50 Percent ذلك أن يكون للإعلانات الرأسية معدلات عرض أعلى. يبقى الإعلان الرأسي (أو نصفه على الأقل) معروضًا حتى أثناء قيام القارئ بالانتقال إلى أسفل الصفحة. وبالمثل ، قد لا يتم عرض الإعلانات الموجهة أفقيًا بالقرب من أعلى الصفحة لأنها يتم تمريرها في الحال فورًا حيث يتعجل القراء للوصول إلى المحتوى الرئيسي.
3-الحفاظ على الزوار على الصفحة
عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الإعلانات والنقرات ، فإن محتوى الإعلان لا يهم فقط. إن أكبر شيء يمكن لمالكي مواقع الويب القيام به لتحسين إيرادات الإعلانات الخاصة بهم هو إنشاء محتوى يبقي الأشخاص على الصفحة لفترة كافية حتى تعمل الإعلانات بسحرها. قد يكون الناس غير مبالين تجاه الإعلانات في العصر الحديث ، ولكن إذا رأوا إعلانًا عن شيء يعجبهم ، فسوف ينقرون عليه. الأمر متروك لأصحاب مواقع الويب لنشر المحتوى الذي يبقي القراء على صفحة طويلة بما يكفي لتحقيق ذلك. وفقًا لـ Google ، فإن المواقع التي تتمتع بأعلى معدلات عرض للإعلانات هي مواقع مرجعية ومجتمعات على الإنترنت ومواقع حول الألعاب. هذه هي تنسيقات الموقع التي تجذب انتباه المستخدم. من ناحية أخرى ، فإن المواقع المرتبطة بالأشياء التي يطلع عليها الناس بسرعة لكل قطعة ، مثل الطعام والشراب أو الأخبار أو المواقع العقارية ، كانت معدلاتها أقل بكثير.
بالنسبة إلى مواقع الويب التي تعتمد على إيرادات الإعلانات للبقاء واقفة على قدميها ، فإن ترتيب الإعلانات بشكل صحيح أمر مهم تقريبًا لتوليد إيرادات الإعلانات بقدر أهمية استراتيجية تحسين محركات البحث. كما تظهر الدراسة من Google ، هناك طرق يمكن أن يساعد بها تصميم الويب أو يضر بمشرف الموقع الذي يحتاج إلى زوار للنقر فوق الإعلانات. استخدم النصائح المذكورة أعلاه للتأكد من أن موقعك يبذل قصارى جهده لتسهيل رؤية القراء للإعلانات التي تجعلهم يريدون النقر. كما تستنتج Google في تقريرها ، "من خلال فهم العوامل التي تؤثر على إمكانية المشاهدة ، يمكن للناشرين تحسين مواقعهم لزيادة مرات الظهور القابلة للعرض إلى الحد الأقصى."
للحصول على نصائح حول ما يمكن للمعلنين فعله لجعل إعلاناتهم أكثر نقرة تستحق
مثل صحيفة ، المكان الأكثر ترجيحًا لعرض الإعلان في أعلى الصفحة (أي قبل أن يضطر المستخدم إلى التمرير). على الرغم من أن هذا لا يعني أن الجزء العلوي من الصفحة هو الأفضل. الموضع الأكثر مشاهدة أعلى من طية الصفحة. قد يرجع ذلك إلى أن هذه المنطقة عادة ما تكون في العرض حتى أثناء قيام القارئ بالتمرير لقراءة الجزء الموجود أسفل الطي. ووفقًا للدراسة ، فإن متوسط ??معدلات إمكانية عرض الإعلانات المعروضة أعلى الشريحة يبلغ 68 بالمائة بينما يبلغ معدل الإعلانات التي تقل عن الحد الأقصى 40 بالمائة. هذا لا يعني أنه لا ينبغي لأصحاب مواقع الويب عرض إعلانات أسفل الطي. تشير الدراسة إلى أنه "ليست كل مرات الظهور العلوية قابلة للعرض ، في حين أن العديد من مرات الظهور السفلية قابلة للعرض". السبب المحتمل لذلك موضح في التلميح التالي.
2-استخدام المزيد من أحجام الإعلانات الرأسية
وجدت الدراسة أن الإعلانات ذات التوجهات الرأسية لها أعلى معدلات للمشاهدة. يتعلق هذا بالطريقة التي يتم بها حساب عدد مرات مشاهدة الإعلان. تظهر طريقة عرض الإعلان عندما يكون أكثر من 50 بالمائة من بكسلات الإعلانات على الشاشة لمدة ثانية واحدة. يحصلون على هذه البيانات من المتصفح. وبهذه الطريقة ، لا يتم فرض رسوم على الناشر مقابل الإعلانات التي يتم وضعها على الصفحة ولكن لا يتم أبدًا في الجزء القابل للعرض من المتصفح. تجعل قاعدة One Second / 50 Percent ذلك أن يكون للإعلانات الرأسية معدلات عرض أعلى. يبقى الإعلان الرأسي (أو نصفه على الأقل) معروضًا حتى أثناء قيام القارئ بالانتقال إلى أسفل الصفحة. وبالمثل ، قد لا يتم عرض الإعلانات الموجهة أفقيًا بالقرب من أعلى الصفحة لأنها يتم تمريرها في الحال فورًا حيث يتعجل القراء للوصول إلى المحتوى الرئيسي.
3-الحفاظ على الزوار على الصفحة
عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الإعلانات والنقرات ، فإن محتوى الإعلان لا يهم فقط. إن أكبر شيء يمكن لمالكي مواقع الويب القيام به لتحسين إيرادات الإعلانات الخاصة بهم هو إنشاء محتوى يبقي الأشخاص على الصفحة لفترة كافية حتى تعمل الإعلانات بسحرها. قد يكون الناس غير مبالين تجاه الإعلانات في العصر الحديث ، ولكن إذا رأوا إعلانًا عن شيء يعجبهم ، فسوف ينقرون عليه. الأمر متروك لأصحاب مواقع الويب لنشر المحتوى الذي يبقي القراء على صفحة طويلة بما يكفي لتحقيق ذلك. وفقًا لـ Google ، فإن المواقع التي تتمتع بأعلى معدلات عرض للإعلانات هي مواقع مرجعية ومجتمعات على الإنترنت ومواقع حول الألعاب. هذه هي تنسيقات الموقع التي تجذب انتباه المستخدم. من ناحية أخرى ، فإن المواقع المرتبطة بالأشياء التي يطلع عليها الناس بسرعة لكل قطعة ، مثل الطعام والشراب أو الأخبار أو المواقع العقارية ، كانت معدلاتها أقل بكثير.
بالنسبة إلى مواقع الويب التي تعتمد على إيرادات الإعلانات للبقاء واقفة على قدميها ، فإن ترتيب الإعلانات بشكل صحيح أمر مهم تقريبًا لتوليد إيرادات الإعلانات بقدر أهمية استراتيجية تحسين محركات البحث. كما تظهر الدراسة من Google ، هناك طرق يمكن أن يساعد بها تصميم الويب أو يضر بمشرف الموقع الذي يحتاج إلى زوار للنقر فوق الإعلانات. استخدم النصائح المذكورة أعلاه للتأكد من أن موقعك يبذل قصارى جهده لتسهيل رؤية القراء للإعلانات التي تجعلهم يريدون النقر. كما تستنتج Google في تقريرها ، "من خلال فهم العوامل التي تؤثر على إمكانية المشاهدة ، يمكن للناشرين تحسين مواقعهم لزيادة مرات الظهور القابلة للعرض إلى الحد الأقصى."
للحصول على نصائح حول ما يمكن للمعلنين فعله لجعل إعلاناتهم أكثر نقرة تستحق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
مرحباً سوف نرد على رسالتك في أقرب وقت
Ashraf Heikal